السياحة في بالي: أجمل الأماكن والشواطئ السياحية في بالي

السياحة في بالي: تبرز جزيرة بالي كوجهة سياحية عالمية ومحببة للعديد من السيّاح. تستقبل شواطئها الملايين من السيّاح سنويا كواحدة من الوجهات السياحية على رأس القائمة.

في هذا المقال، سنتجول في أروقة هذه الوجهة الساحرة ونستعرض أبرز المعالم والأماكن التي يتحتم عليك زيارتها في بالي، إضافة إلى استعراض الأوقات المثلى للسفر إلى هذا الجنة الاستوائية، ولن ننسى بتذكيرك بكل ما هو مفيد وقيّم للمساعدة في التحضير لرحلتك المنتظرة إلى هذه الوجهة الفريدة.

ما هي الشواطئ السياحية المشهورة في بالي ؟

1. شاطئ كوتا (Kuta Beach)                                                              

هو من أشهر شواطئ  بالي، ويمتد على طول ساحل مدينة كوتا، يعتبر هذا الشاطئ وجهة مثالية لمحبي ركوب الأمواج. تكون أمواجه مثالية للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، كل ما تحتاجه متوفر على الشاطئ من مطاعم أو كافيات أو استراحات، فإن كنت تبحث عن شاطئ مناسب ومثير لرحلتك السياحية فابدأ من هذا الشاطئ.

2. شاطئ سيمينياك (Seminyak Beach)

إن كنت من محبى الهدوء وترغب في البعد عن الازدحام والضوضاء، فشاطئ سيمينياك في بالي هو الأنسب، يملئ الشاطئ جوًا هادئًا ومناسبًا للسباحة والاسترخاء، تتنوع الأنشطة الترفيهية الموجودة على الشاطئ، على سبيل المثال، يمكنك ركوب القوارب (الكايك) بمفردك والدخول لأعماق الشاطئ. كما يمكنك تجربة السباحة هناك، ولكن توخى الحذر فإن أسماك القرش موجودة هناك وبكثرة.

ما هي أبرز الأماكن السياحية في بالي ؟

  1. معبد تاناه لوت

واحد من أكثر الوجهات الدينية إثارة في بالي، تم بناء المعبد على طرف صخري يتدلى فوق البحر الهندي. إن تصميمه المعماري والموقع الاستراتيجي يجعلانه مكانًا مثاليًا لمشاهدة مناظر الغروب الخلابة التي تقدمها بالي. عندما زيارتك لهذا المعبد الجميل، سيحيطك جوا من  الهدوء والسكينة وسط هذا المنظر البديع.

2. ريجينغ كينتاماني

تمتد حديقة كينتاماني على مساحة واسعة من الجزيرة، وتتميز بتضاريس بركانية وحقول زراعية مورقة. يمكن لكم الاستمتاع بالمشي واستكشاف المناظر الطبيعية المختلفة، وخاصة في الصباح الباكر عندما يكون الجو معتدلاً والإطلالات رائعة. يقدم هذا الموقع تجربة فريدة من نوعها تجمع بين جمال البيئة البالية والثقافة المحلية.

3. غابة القرود في أوبود

إذا كنت تحب التفاعل مع الحياة البرية، فزيارة غابة القرود أوبود من أهم الوجهات الثقافية للسياحة. يمكنك مشاهدة القرود في حالتها الطبيعية وهي تتسلق الغابات وتجوب الأنهار. من الأفضل زيارتها في الصباح الباكر أو الساعات المتأخرة من الظهيرة لتفادي الزحام.

ما هو الوقت المثالي للسياحة في بالي؟

تتميز بالي بمناخ استوائي طوال العام، لكن هناك بعض الأوقات التي تعتبر الأمثل  للزيارة. فصل الشتاء (من أبريل إلى أكتوبر) هو أفضل وقت للزيارة حيث يكون الطقس دافئًا وجافًا.

ما هي التكلفة الإجمالية للسياحة في بالي؟

  • تكلفة الإقامة

 تختلف تكلفة الإقامة بناءً على نوع الفندق أو المنتجع. تبدأ أسعار الفنادق البسيطة من 30 دولارًا في الليلة، بينما تكون الفنادق الفاخرة أكثر تكلفة وتصل إلى مئات الدولارات لليلة.

  • تكلفة الوجبات

تتراوح تكلفة وجبة واحدة في مطعم بين 5 و 20 دولارًا أمريكيًا تقريبًا، اعتمادًا على المكان ونوع الوجبة. إذا كنت تخطط لزيارة بالي لمدة أسبوعين بإقامة في فنادق متوسطة وتناول وجبات في مطاعم معتدلة والقيام ببعض الأنشطة السياحية، يمكن أن تكون التكلفة الإجمالية حوالي 1500 إلى 3000 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد. وبالطبع، يمكن أن تكون أقل أو أكثر اعتمادًا على اختياراتك الشخصية ومستوى الراحة الذي تبحث عنه.

أهم النصائح والمعلومات لاتباعها قبل الذهاب هناك

احرص على ارتداء ملابس خفيفة وملائمة للطقس الاستوائي ولا تنسى ملابس السباحة، وقم بتلقي جميع اللقاحات الضرورية واتبع توجيهات طبيب السفر، اللغة الرسمية في بالي هي البالية والإندونيسية. من المفيد تعلم بعض العبارات البسيطة باللغة الإندونيسية.

إن زيارة بالي سترسخ ذكريات تدوم مدى الحياة، فلا تتردد بالذهاب هناك فنحن على يقين بأنك ستحظى وتقضي أجمل أيام عمرك. لمزيد من المعلومات والوجهات السياحية الجذّابة تفضلوا بزيارة إلى موقعنا. للمزيد من المعلومات التي ستساعدك في رحلتك السياحيةالى اندونيسيا، زوروا موقعنا.

التعليقات معطلة.